دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-31

كيف يستهزء اللوتو بالانتخابات .. ؟

الراي نيوز - 

خاص

يبدو أن اللوتو الخيري الاردني يمر بفترة ركود في الآونة الأخيرة مما اضطر بالقائمين عليه لإطلاق حملة تسويق يعتقد البعض أنها تستهزء بالعرس الديمقراطي الاردني المقرر يوم 10 الشهر المقبل.

وعرضت الحملة مرشحاً وهمياً ودعت الاردنيين لانتخابه في إطار قد يراه البعض تضليلاً للمواطن والقواعد الانتخابية، وتقليلاً من الحق الدستوري الذي ينتظره الاردنيون.

السؤال الذي يطرح نفسه بقوة الآن هل انتهت الأفكار التسويقية ليصل الأمر حد الاستهزاء بعرس ديمقراطي وحق دستوري للاردنيين، وهل وصل الركود في اللوتو حد البحث عن هذه الطرق، طالبنا مراراً بالإعلان عن ارباح ومبيعات اللوتو لمقارنتها باليانصيب ولمعرفة وضعية هذا المشروع.

في المقابل ننتظر من اللوتو تزويدنا بأسماء الفائزين في الاسابيع الماضية لنشرها، حيث لا نرى اي اعلان عن هوية الفائزين وهذا غير منطقي.

ملاحظة: الانتخابات والعرس الديمقراطي حلال، أما اللوتو وبحسب فتوى شرعية حرام

جاوبونا يا رعاكم الله..

 

عدد المشاهدات : ( 848 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .